"برلمانيون من أجل القدس" يعقدون مؤتمرهم في إسطنبول

تاريخ الإضافة الخميس 8 كانون الثاني 2015 - 6:04 م    عدد الزيارات 6081    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة برلمانيون من أجل القدس، إسطنبول، من أجل القدس

        


 بمشاركة أكثر من "150" برلماني من مختلف الدول العربية والإسلامية ينعقد مؤتمر "برلمانيون من أجل فلسطين" اليوم في مدينة إسطنبول التركية، حيث يتدارس البرلمانيون آليات دعم ونصرة القدس والمسجد الأقصى، وسبل تفعيل العمل البرلماني العربي والإسلامي خدمة للمسجد الأقصى.

يذكر أن المؤتمر عقد بتنظيم ورعاية كل من المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين، والائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين، ولجنة فلسطين للبرلمان التركي.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »