الهيئة العالمية الشعبية لنصرة القدس تدين قرار سجن الشيخ صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 تموز 2010 - 10:35 ص    عدد الزيارات 1825    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدانت الهيئة الشعبية العالمية لنصرة القدس الحكم الصادر عن محكمة الاحتلال ضد مسؤول الحركة الإسلامية في فلسطين الداخل الشيخ رائد صلاح واعتبرت أن هذا حكم باطل وغير قانوني ومبني على أسس عنصرية تهدف إلى كسر أرادة المناضلين الفلسطينيين.

 

وأكدت الهيئة في بيان صحفي وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه بأن الذي يجب أن يخضع للمحاكمة هي هذه الدولة الطاغية المارقة على القانون الدولي، والتي تطالب شعباً تحت الاحتلال بالولاء للمحتل وهو أمر مخالف للمواثيق الدولية خاصة وثيقة جنيف.

 

وأعلن الهيئة تضامنها وتأييدها للشيخ رائد صلاح ولجميع الأسرى الفلسطينيين والعرب في سجون الاحتلال.

 

كما استنكرت الهيئة استمرار عمليات الهدم في مدينة القدس داعيةً المجتمع الدولي للوقوف بحسم وقوة لوقف الاعتداءات والانتهاكات اليومية ضد أهالي القدس.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »