متطرفون من حركة "طلاب لأجل الهيكل" يحاضرون في الجامعة العبرية

تاريخ الإضافة الخميس 15 كانون الثاني 2015 - 11:20 م    عدد الزيارات 4884    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة طلاب لأجل الهيكل، الجامعة العبرية

        


موقع مدينة القدس

عقد الحركة الصهيونية المتطرفة" طلاب لأجل الهيكل" اجتماعاً طلابياً في الجامعة العبرية في القدس، حيث قدم أعضاؤها محاضرةً تحدثوا فيها عما يسمونه بـ "حق اليهود في جبل الهيكل"، كما ناقشوا سبل تسخير سياسة حكومة الاحتلال لخدمة مشروعهم.

يذكر أن مجموعة "طلاب لأجل الهيكل" هي جماعة شبابية متطرفة غالبيتها من طلبة الجامعة العبرية، تعمل على تنفيذ العديد من الأعمال الاستفزازية ضد أهالي مدينة القدس، وخاصة المتعلقة باقتحام باحات المسجد الأقصى تحت حماية شرطة الاحتلال.
 

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »