حجّاج القدس يغادرون إلى بيت الله الحرام

تاريخ الإضافة الإثنين 1 تشرين الثاني 2010 - 3:13 م    عدد الزيارات 2561    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وسط وداعٍ رسمي وشعبي بمقر الأوقاف الإسلامية ببلدة العيزرية بالقدس المحتلة، غادر يوم الاثنين (1-11) حجاج مدينة القدس المحتلة إلى بيت الله الحرام.

 

وقامت الحركة الإسلامية في القدس بتكريم حجاج بيت الله الحرام واستقبالهم منذ وصولهم بسياراتهم إلى مقر الأوقاف إلى أن أوصلتهم إلى الحافلات المخصصة لنقلهم، وقام شباب الحركة بتوديع الحجيج وإهدائهم حقيبة تحوي بعض مستلزمات الحاج، إضافة إلى توزيع الشاي والقهوة والكعك من شباب حزب التحرير بمنطقة العيزرية.

 

وسينضم حجاج القدس إلى إخوانهم حجاج فلسطين، حيث تم تشكيل لجان عدة لمساندة الحجاج والتسهيل عليهم، منها لجنة تستقبل الحجاج في المشروع العلمي، ومنطقة الشونة، ومدينة الحجاج، وحارث عمار، بالإضافة إلى لجنة أخرى في المدينة المنورة لتسكين الحجاج، عدا عن وجود مرشدين أكفاء يعملون على متابعة الحجاج وإرشادهم وتزويدهم بكل ما يلزم من معلومات دينية خلال تأديتهم مناسك الحج.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »