مؤسسة القدس الدولية: تكريم المشاركين في مؤتمر القدس العلمي الثامن

تاريخ الإضافة الخميس 19 شباط 2015 - 10:04 م    عدد الزيارات 5566    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة غزة

        


كرّمت مؤسسة القدس الدولية في فلسطين أمس الأربعاء (18/2) اللجان العلمية والتحضيرية والمشاركين في مؤتمر القدس العلمي الثامن والذي عقد تحت عنوان "سياسات التهويد السكاني في القدس.. التداعيات والمواجهة" الذي انعقد بتاريخ 25/12/2014 في مدينة غزة، تحت شعار: "فلنتحد من أجل القدس والأقصى والمقدسات".


وأقيم بهذه المناسبة حفل بمقر مؤسسة القدس، بحضور مدير مؤسسة القدس الدولية في غزة الدكتور أحمد ابو حلبية، وأعضاء مجلس الإدارة، ورؤساء اللجان الخاصة بالمؤتمر، وعدد من المشاركين ومن الشخصيات والإعلاميين.

وتحدث في حفل التكريم الدكتور ابو حلبية عن نجاح المؤتمر الثامن لهذا العام الذي تناول سياسات التهويد السكاني في القدس في ظل الاحتلال "الاسرائيلي" والتحديات التي يواجهها المقدسيون من الاجراءات التعسفية التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحق ابنائنا هناك وسبل مواجهتها.


وشدد على مضاعفة الجهود المتوفرة والإمكانيات في سبيل فضح ممارسات الاحتلال ولفت الى دور المؤسسة في مساعدة أهلنا المقدسيين بكافة الوسائل المادية والمعنوية وفضح ممارسات الاحتلال إعلامياً من خلال المؤتمرات الصحفية والعلمية التي تدرس حال القدس وسكانها.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »