وزير إسرائيلي: أعمال البناء في الضفة والقدس مستمرة بالتنسيق مع نتنياهو

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 تشرين الثاني 2013 - 1:27 م    عدد الزيارات 1616    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


وزير إسرائيلي: أعمال البناء في الضفة والقدس مستمرة بالتنسيق مع نتنياهو

  

قدس برس      

أكد وزير الشئون والعلاقات الدولية الإسرائيلي يوفال شتاينيتس أن أعمال البناء في الضفة الغربية و القدس المحتلتين، مستمرة مبينا أنها تجري بالتنسيق مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

 

وأوضح شتاينيتس في مقابلة إذاعية اليوم الأربعاء (13/11)،أن هذا التنسيق ضروري في هذه الفترة بالذات التي تحاول فيها إسرائيل ممارسة نفوذها على الدول العظمى فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني.

 

وتأتي تصريحات الوزير الإسرائيلي، بعد أن نشرت وسائل إعلام إسرائيلية عن قيام رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، بالطلب من وزير الإسكان أوري اريئيل بتجميد خطط لبناء أكثر من 20 ألف وحدة استيطانية في الضفة الغربية والقدس المحتلين، في أعقاب ضغوط دولية، وتهديدات فلسطينية بالانسحاب من المفاوضات.

 

 كما نقلت الإذاعة العبرية العامة عن رئيس بلدية مستوطنة "معاليه ادوميم" بيني كشريئيل، أن أي موقف ضعف تبديه الحكومة سيؤدي إلى زيادة الضغط على إسرائيل من جانب الولايات المتحدة ودول أوروبا. واشار إلى أن العديد من الوزراء وأعضاء الكنيست يقولون له بصورة غير علنية انه يجب مواصلة البناء في الضفة الغربية.

 


الكاتب: publisher

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

لمى خاطر ... القضية إنسان !

الثلاثاء 24 تموز 2018 - 10:55 ص

في عتمة الليل يأتيك اللصوص الخطّافون، تُمسِك بهم أسلحتُهم ذات الأفواه المفتوحة، يقتحمون البيوت بعيونهم الوقحة، وتدوس أقدامهم أرضاً طاهرة ... وفي علانية لا شرف فيها يقطعون الأرحام وينتهكون الحرمات يتعم… تتمة »