احتفال حاشد في الأقصى بذكرى المولد النبوي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 10:19 ص    عدد الزيارات 2840    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتفال حاشد في الأقصى بذكرى المولد النبوي

 

نظمت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، قبل ظهر اليوم الاثنين، احتفالاً خاصاً بذكرى المولد النبوي الشريف، في الجامع القبلي بالمسجد الأقصى المبارك، وبحضور عدد كبير من المُصلين من القدس وداخل الأراضي المحتلة عام 48م.

 

وتضمن الحفل تلاوة قصة المولد النبوي، والعديد من الكلمات لمسؤولين في الأوقاف والوعظ والإرشاد، فضلاً عن تقديم العديد من المدائح النبوية الخاصة بهذه الذكرى.

 

وأكد المتحدثون في كلماتهم، على أن ذكرى المولد تأتي وسط تصعيد خطير لانتهاكات الاحتلال وعصابات مستوطنيه للمسجد الأقصى المبارك واستهدافه بكل الوسائل، ودعوا الحاضر العربي والإسلامي لإنقاذ المسجد ومدينة القدس من خطر التهويد الكامل.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »