الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية "كريات أربع"

تاريخ الإضافة الخميس 30 حزيران 2016 - 10:11 م    عدد الزيارات 2249    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، منزل منفذ عملية "كريات أربع"، الشهيد محمد الطرايرة، في بلدة بني نعيم بالخليل.
وأفاد مصدر محلي، أن عشرات السيارات العسكرية الصهيونية اقتحمت بلدة بني نعيم، واتجهت صوب منزل الشهيد الطرايرة، واقتحمته وفتشته، قبل أن تستجوب ذويه وتحقق معهم.
وذكر المصدر، بأن سلطات الاحتلال فرضت طوقا عسكريا على بلدة بني نعيم، وأغلقت كافة المداخل بالسواتر الترابية، ونصبت حاجزا عسكريا على المدخل الرئيس للبلدة باتجاه شارع الستين، المؤدي إلى مستوطنة كريات أربع، ومنعت الدخول والخروج.
وكان الشاب محمد الطرايرة (19عاما)، قد استشهد، صباح اليوم الخميس، بعد تنفيذه عملية طعن أدت إلى مقتل مستوطنة، وإصابة آخر (مستوطن) بجروح وصفت بالخطيرة، بتلة "الخارصينا" شمال مستوطنة "كريات أربع" بالقرب من الخليل جنوب الضفة المحتلة. 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »