الاحتلال يحكم بسجن النائب المقدسي المبعد أبو طير 17 شهرا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 13 كانون الأول 2016 - 3:06 م    عدد الزيارات 2079    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية الصهيونية في "عوفر" قرب رام الله قرارا بالحكم على النائب المبعد عن مدينة القدس، الشيخ محمد أبو طير بالسجن الفعلي لمدة 17 شهرا، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 8 آلاف شيقل، و30 شهرا مع وقف التنفيذ.
ويأتي هذا القرار بعد أن قضى النائب أبو طير 11 شهرا في الاعتقال حيث اعتقل بتاريخ 27-1-2016.
تجدر الاشارة أن النائب أبو طير يبلغ من العمر 65 عاما، ويبلغ مجموع ما قضاه في سجون الاحتلال 34 عاما، وكان انتخب لعضوية المجلس التشريعي عام 2006.
من جانبه أدان النائب المبعد عن القدس أحمد عطون هذا الحكم، وقال إنه يأتي في إطار الحملة الشرسة التي يشنها الاحتلال على مدينة القدس وأهلها، وعلى القيادات الفاعلة فيها على وجه الخصوص.
وأضاف عطون أن الاحتلال لم يكتف بسحب هويات النواب المقدسيين وإبعادهم عن المدينة، بل زج بهم أيضا في السجون، حتى يسكت كل الأصوات التي ترتفع مدافعة عن القدس، ومناهضة لسياسة التهويد المتسارعة. 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »