رفع الإقامة الجبرية عن النائب باسل غطاس

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الثاني 2017 - 3:06 م    عدد الزيارات 2405    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


رفضت محكمة الاحتلال الصهيوني، الخميس، طلبا لتمديد فترة الإقامة الجبرية على النائب في "الكنيست" باسل غطاس.
وحسب موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن هذه الخطوة تعني رفع الإقامة الجبرية عنه والسماح له بحرية الحركة. مشيرةً إلى أن الادعاء طلب تمديد فترة الإقامة لـ 30 يوما ورفضتها المحكمة.
ويأتي ذلك بعد ساعات من تقديم الادعاء العام الصهيوني، لائحة اتهام أمام المحكمة المركزية في بئر السبع ضد النائب غطاس بتهمة تهريب هواتف نقالة لأسرى فلسطينيين في سجن كتسيعوت.
وحسب موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن لائحة الاتهام تتضمن اتهامات بانتهاك قانون "مكافحة الإرهاب" والاحتيال وخيانة الأمانة الموكلة إليه باعتباره عضو "كنيست".
ورفعت لائحة الاتهام بعد موافقة النائب العام افيحاي مندلبليت بتقديم لائحة الاتهام ضد غطاس.
وقال فريق الدفاع عن النائب غطاس، أن تحرك النائب العام خطوة غير قانونية ويشير إلى سوء نية. مشيرا إلى أن هناك كان اتصالات لتمديد الحبس المنزلي وأن الخطوة التي جرت لم تكن متوقعة .
وكان مندلبليت قال أن هناك أدلة واضحة يمكن أن تقدم بناءً عليها لائحة الاتهام، ضد النائب غطاس. 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »