استشهاد شاب في كفر قاسم خلال مواجهات بين شرطة الاحتلال ومواطنين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 حزيران 2017 - 9:32 ص    عدد الزيارات 1323    التعليقات 0

        


استشهد الشاب محمد طه (20 عاما) من مدينة كفر قاسم في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948م، الليلة الماضية، في مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والأهالي.

وكان الشاب طه نقل إثر المواجهات إلى مشفى بيلنسون بحالة حرجة، ليتم الإعلان لاحقًا عن استشهاده.

وأضرم مجهولون خلال المواجهات النار بسيارة تابعة لشرطة الاحتلال، ما أسفر عن اشتعالها بشكل كامل، في حين تحدثت تقارير أخرى عن إحراق 3 مركبات.

وانتقلت المواجهات إلى شارع البلدية في كفر قاسم، مع استمرار تجمهر الأهالي، واستدعاء دوريات الشرطة، وأسفرت المواجهات عن إصابة شرطي صهيوني بجروح طفيفة، في حين أصيب عدد من أهالي كفر قاسم.

وتأتي المواجهات في ظل اتهامات أهالي كفر قاسم للشرطة بالتقاعس عن أداء واجبها في مواجهة العنف الذي يضرب كفر قاسم منذ بداية العام الجاري، ووضع حد للجرائم التي أودت بحياة 6 من أهالي المدينة منذ مطلع العام الجاري.

وتعالت أصوات في كفر قاسم، مؤخرا، مطالبة برحيل الشرطة عن المدينة نظرًا لارتفاع معدل الجريمة وعدم إلقاء القبض على الجناة.

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »