الأسير الطفل مناصرة يدخل عامه الثالث بسجون الاحتلال من أصل 12 عامًا

تاريخ الإضافة الخميس 12 تشرين الأول 2017 - 2:04 م    عدد الزيارات 1744    التعليقات 0    القسم اعتقال، انتفاضة القدس ، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


دخل اليوم الخميس، الأسير الطفل أحمد مناصرة (15 عاماً) من حي بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة، عامه الثالث على التوالي في سجون الاحتلال.

الأسير مناصرة محكوم بالسجن 12 عاماً ومعتقل منذ عام 2015 بعد إصابته بجروح خطيرة واستشهاد إبن عمه الطفل حسن خالد مناصرة، حيث اتهمهما الاحتلال بطعن اثنين من المستوطنين في مستوطنة "بسغات زئيف" شمال القدس المحتلة .

وشاهد العالم عبر شاشات الفضاء إطلاق الرصاص على الطفل أحمد مناصرة، ودعسه وضربه من قبل مستوطنين بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس المحتلة برفقة ابن عمه حسن الذي ارتقى شهيدا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »