إصابة مقدسي إثر اعتداء مستوطنين عليه عقب خروجهم من المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 14 شباط 2018 - 3:00 م    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أصيب الشاب المقدسي مصطفى المغربي، من سكان زاوية المغاربة، عصر اليوم الأربعاء، باعتداء مجموعة من غُلاة المستوطنين المتطرفين عليه عقب خروجهم من المسجد الأقصى المبارك من جهة باب السلسلة.

ونقلت طواقم تابعة لجمعية الهلال الفلسطيني الشاب المقدسي الى مشفى طبي في القدس المحتلة لتلقي العلاج، ووُصفت إصابته بالحرجة.

من جانبه، أكد مسؤول الإعلام في دائرة الأوقاف فراس الدبس، أن مجموعة من المستوطنين، وأثناء خروجهم من المسجد الأقصى، عقب اقتحامهم له، اعتدوا على شاب من القدس بالضرب المبرح، ما أدى إلى فقدانه الوعي، ومن ثم نقل إلى المشفى للعلاج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

د.أسامة الأشقر

الأمير الجرّار ! إنه أمير ابن أمير، شهيد ابن شهيد !

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:48 م

 أسرة أزديّة قحطانية يمانية قديمة استوطن أجدادهم في بلقاء الأردن قبل الإسلام وانتقل فرع منهم في بدايات القرن الثامن عشر إلى جنين وما حولها وتولى أحد أعيان مشايخهم سنجق جنين، وكثيراً ما يطلق عليهم لقب … تتمة »

محمد أبو طربوش

جرار على خطى القدس

الثلاثاء 6 شباط 2018 - 12:28 م

  دم جديد يسيل على خطى تحرير القدس، لينهض العالم من جديد من براثن سبات طال، دم كتب حقيقة غابت عن الكثرين الحالمين بالسلام، وهي أن حربنا مع العدو الصهيوني هي حرب عقائدية وليست حربًا ضد الفلسطينيين أو ض… تتمة »