الاحتلال يعتقل 13 شابًّا وسط مداهمات واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلة

تاريخ الإضافة الأحد 10 حزيران 2018 - 8:39 ص    عدد الزيارات 616    التعليقات 0    القسم اعتقال

        


خلال مداهمات واسعة نفذها جيش الاحتلال، فجر اليوم الأحد، في مختلف أنحاء الضفة المحتلة، اعتقل 6 شبان من قريتي النبي صالح وبيت ريما برام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الأشقاء مجد، وجبر، وحماس عوض الريماوي من بلدة بيت ريما قضاء رام الله، عقب اقتحام البلدة، فيما سبق ذلك اعتقال ثلاثة اخرين لم تعرف اسماؤهم بعد من بلدة النبي صالح.

واندلعت مواجهات في قرية كفرعين شمال غرب رام الله، عقب انسحاب قوات الاحتلال من بلدة بيت ريما.

واعتدى مستوطنون تحت حماية قوات الاحتلال على الأهالي في شارع الشهداء بمدينة الخليل، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم دون اعتقالات.

واقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، قرية أبو ديس قضاء القدس المحتلة، واعتقلت 3 شبان منها.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من وليد شرف، ومحمد سعيد الافندي، وحذيفة بدر.

أما في طولكرم، فقد أطلقت قوات الاحتلال الرصاص على مركبة في مخيم نور شمس، فجر اليوم، واعتقلت 4 شبان كانوا يستقلونها، لم تعرف هويتهم بعد.

براءة درزي

باب الأسباط... حيث الصّلاة مقاومة

الخميس 14 آذار 2019 - 12:41 م

 لا مشهد يفزع الاحتلال اليوم أكثر من صلاة المقدسيين عند باب الأسباط، فهذا المشهد هو ما أجبره على إزالة البوابات الإلكترونية التي وضعها عند أبواب الأقصى في تموز/يوليو 2017، وهو يتكرّر اليوم في هبّة باب… تتمة »

براءة درزي

باسل الأعرج: السّائر على بصيرة

الأربعاء 6 آذار 2019 - 8:54 ص

سنتان مرّتا منذ استشهاد باسل الأعرج، ابن قرية الولجة قضاء القدس، بعد مواجهة مع قوات الاحتلال في شقّة في البيرة برام الله كان اختفى فيها بعدما بات مطاردًا من السلطات الإسرائيلية التي أرادته أسيرًا أو ش… تتمة »