الاحتلال يعتقل 9 مقدسيين بينهم 5 أطفال فجر اليوم

تاريخ الإضافة الأحد 8 تموز 2018 - 11:51 ص    عدد الزيارات 1395    التعليقات 0    القسم اعتقال، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفاد مركز معلومات وادي حلوة/ سلوان بأن قوات ومخابرات الاحتلال، اعتقلت فجر اليوم الأحد، ستة مقدسيين بعد اقتحام منازلهم في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وشملت الاعتقالات: عدنان أياد الرجبي 16 عاماً، أحمد إياد الرجبي 13 عاماً، وأحمد نضال الرجبي 13 عاماً، وأحمد جميل السلوادي 15 عاماً، وأحمد يونس أبو اسنينة 16 عاماً، ومهدي جابر 19 عاما.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، المواطن جودت أبو اسنينة، ونجله مالك من محلهما التجاري بحارة السعدية بالقدس القديمة بعد الاعتداء عليهما بالضرب. في الوقت الذي اعتقلت فيه مساء أمس طفلاً فلسطينيا (16 عاماً) على الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة، بزعم حمله سكّيناً، حيث تم اعتقاله واقتياده إلى مركز اعتقال في القدس للتحقيق معه.

كمال زكارنة

​الطريق إلى السماء.. من الأقصى!

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 - 12:40 م

يحتل المسجد الأقصى مكانة إسلامية عظيمة في قلوب المسلمين، فهو مهوى أفئدتهم ومحط أنظارهم، ويقع في أقدس الاماكن على الارض، وبزيارته والصلاة فيه «التقديس» تكتمل شعائر الحج، وما يتعرض له الاقصى حاليا على ي… تتمة »

علي ابراهيم

السالكون في طريق الشهادة

الخميس 13 كانون الأول 2018 - 4:45 م

هناك على هذه الأرض المباركة تشتعل معركةٌ من نوع آخر، معركة صبرٍ وثبات وعقيدة، معركة تشكل إرادة المواجهة عنوانها الأسمى والأمثل. فكسر القواعد المفروضة وتغيير الواقع المفروض عليهم، هي أبرز التجليات لأفع… تتمة »