إضراب شامل يعمّ شمال القدس حدادًا على الشهيد محمد عليان

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 أيلول 2018 - 9:47 ص    عدد الزيارات 1125    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين

        


يعمّ الإضراب التجاري الشامل، منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، منطقة شمال القدس المحتلة حدادا على روح الشهيد محمد يوسف شعبان عليان، من مخيم قلنديا للاجئين.

وكانت القوى والمؤسسات والفعاليات العاملة بمخيم قلنديا أعلنت الليلة الماضية عن اضراب شامل اليوم في منطقة مخيم قلنديا والأحياء المتاخمة والمجاورة لها: كفر عقب، المطار، السميراميس حدادا على روح الشهيد عليان الذي ارتقى شهيدا يوم أمس برصاص الاحتلال في حي المصرارة التجاري قبالة سور القدس التاريخي من جهة باب العامود.

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »