مجلس الأوقاف: لا تفاهمات جديدة مع الاحتلال بشأن مصلى باب الرحمة

تاريخ الإضافة الإثنين 11 آذار 2019 - 9:51 م    عدد الزيارات 1059    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكد حاتم عبد القادر عضو مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في المدينة المقدسة، انه حتى الان لا يوجد أي تفاهمات بين الحكومة الاردنية وقوات الاحتلال بشأن مصلى باب الرحمة.

وأوضح عبد القادر أن الحكومة الأردنية مصرّة على موقفها وعلى موقف مجلس الأوقاف الإسلامي بأن مصلى باب الرحمة جزء لا يتجزأ من الأقصى المبارك، ولا يمكن لقوات الاحتلال إغلاقه.

كما جدد مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية خلال اجتماعه اليوم، على موقفه الرافض بالتوجه لمحاكم الاحتلال، وعدم اعترافه بقرارات الاحتلال وبولاية أي محكمة اسرائيلية على الأقصى، كما أكدوا على مواصلة فتح مصلى باب الرحمة والاستعداد لترميمه.

وحمّل مجلس الأوقاف حكومة الاحتلال المسؤولية إزاء أي تداعيات قد تنجم عن إغلاق مصلى باب الرحمة بالقوة.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »