لبنان: وقف القدس تنظم حملة توعوية ثقافية في مدارس الفارس دعمًا للقدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 12 آذار 2019 - 11:09 م    عدد الزيارات 1771    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


نظمت جمعية وقف القدس للرعاية والتنمية حملة توعوية وثقافية تحت عنوان "القدس عاصمة لكل الأمة" وذلك في عدد من المدارس التابعة لمؤسسات الفارس التربوية في ببنين شمال لبنان بحضور نحو 2000 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية.

وألقى الإعلامي المتخصص في الشأن المقدسي وسام محمد كلمة أكد فيها على أن القدس عاصمة لكل العرب والمسلمين، وأنّ قضيّة الأقصى والقدس وفلسطين هي القضيّة المركزيّة للأمّة الإسلاميّة والعربيّة ولكل حرٍّ في العالم.

وشدّد المحمد على أهمية المعرفة بهذه القضية المباركة والعمل على حمايتها والدفاع بكافة الوسائل المتاحة، مؤكدًا على أهمية الدعم الإعلامي الشبابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعم المادي بهدف تمكين المقدسيين وتعزيز صمودهم.

وألقى الأستاذ حسين فرغاوي قصيدة من وحي القضية عبر فيها عن الترابط الوجداني مع القدس والأقصى، مشدّدا على طهارة هذه القضية المباركة.

وفي ختام الحملة وزع فريق جمعية "وقف القدس" مسابقة ثقافية عن مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك بهدف زيادة الوعي لدى الطلاب في قضية القدس والأقصى، وشكر فريق المؤسسة إدارة مؤسسات الفارس التربوية على دعمهم لنشاطات المؤسسة الداعمة للقدس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »