القدس: الاحتلال يواصل تنكيله بسكان العيسوية

تاريخ الإضافة السبت 13 تموز 2019 - 5:59 م    عدد الزيارات 391    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


واصلت قوات ومؤسسات الاحتلال ولليوم السادس عشر على التوالي، حصارها العسكري المشدد على بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، والتنكيل بسكانها.

 

وعادت قوات الاحتلال اليوم السبت ونصبت حاجزا للتفتيش بمحيط مسجد الأربعين الكبير وسط العيسوية، وشرعت بتوقيف المركبات والمارة والتدقيق بالأوراق الثبوتبة والبطاقات الشخصية.

 

كم ا نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على المدخل الشمالي للبلدة.

 

وكان سكان البلدة نظموا قبل أكثر من اسبوعين وقفة في البلدة احتجاجا على اقتحامات البلدة المتكرر من قبل قوات الاحتلال والتنكيل بالسكان قمعتها قوات الاحتلال وأعدمت من مسافة قصيرة الشاب محمد سمير عبيد، ولم تتوقف من يومها عن حصار البلدة، كما لم يتوقف السكان عن التصدي لقوات الاحتلال بمواجهات يومية تمتد في كثير من الأحيان لساعات متأخرة من الليل.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »