الرويضي: هدم الاحتلال لحي واد الحمص كشف الوجه الحقيقي للاحتلال

تاريخ الإضافة الإثنين 22 تموز 2019 - 11:41 ص    عدد الزيارات 380    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


 

أكد ممثل منظمة التعاون الإسلامي في فلسطين، أحمد الرويضي أن هدم الاحتلال لحي واد الحمص في صور باهر بالقدس المحتلة كشف الوجه الحقيقي للاحتلال وعنصريته، داعياً للتوجه الحقيقي والفوري لمحكمة الجنايات الدولية ضد الاحتلال ومؤسساته.

وأعرب الرويضي في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية عن خشيته من أن يكون هدم حي وادي الحمص مقدمة لهدم أحياء أخرى في المدينة المقدسة، منها حي البستان والشيخ جراح وواد الربابة، مشيراً إلى أن الهدم أكبر جريمة يرتكبها الاحتلال في المدينة المقدسة

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »