إصابة جنديين للاحتلال في عملية إطلاق نار بالخليل

تاريخ الإضافة الجمعة 6 تشرين الثاني 2015 - 9:10 م    عدد الزيارات 1080    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أصيب جنديين للاحتلال مساء اليوم الجمعة (6|11)، في عملية إطلاق النار على حاجز عسكري قرب المسجد الإبراهيمي بالخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة، ما استدعى نقلهما إلى مستشفى "شعاري هتصيدق" بالقدس المحتلة.

وذكرت صحيفة /هآرتس/ العبرية على موقعها الإلكتروني، أن الجنديين اثنين أصيبا جرّاء عملية إطلاق نار نفذّها فلسطينيون في الخليل.

وأوضحت أن الوضع الصحي لأحد المصابيْن ويبلغ من العمر 16 عاماً "خطير"، في حين أن المصاب الآخر (15 عاماً) يعاني من جروح من الدرجة "المتوسطة"،

وأكد شهود عيان في المنطقة الجنوبية بالخليل، سماع دوّي إطلاق نار في منطقة حاجز "أبو الريش" قرب المسجد الإبراهيمي، عقِب ذلك تحرّكات لقوات جيش الاحتلال التي باشرت بتنفيذ عملية تمشيط واسعة للمنطقة، بحثاً عن منفذي العملية.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة /يديعوت أحرنوت/ العبرية إن فلسطينيين أطلقوا النار على عدد من المركبات العسكرية بمحيط مستوطنة "بيت إيل" اليهودية المقامة على أراضي الفلسطينيين، شمال مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت الصحيفة العبرية، أن جيش الاحتلال ردّ على إطلاق النار، واستمر الاشتباك لعدة دقائق قبل أن ينسحب الفلسطينيون من المكان، دون الحديث عن إصابات في صفوف الاحتلال.

المصدر: قدس برس