ضباط ومستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 17 كانون الأول 2015 - 4:06 م    عدد الزيارات 2430    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اقتحم عدد من ضباط جهاز مخابرات الاحتلال الـ "شاباك" ومستوطنون يهود، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة "باب المغاربة"، خلال ما بات يُعرف بـ "فترة الاقتحامات الصباحية".

ووفقاً لمصادر إعلامية فإن 11 مستوطناً و5 عناصر من مخابرات الاحتلال، اقتحموا المسجد الأقصى من "باب المغاربة" وتجوّلوا في باحاته، بحماية أمنية من قبل شرطة الاحتلال والقوات الخاصة.

وأكدت المصادر  أن شرطة الاحتلال ما زالت تمنع 55 سيدة وفتاة فلسطينية من دخول المسجد الأقصى، إضافة إلى احتجاز البطاقات الشخصية عند الأبواب لحين مغادرة "الأقصى".

 

 

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »