الحملة الأهلية لاحتفالية القدس تطلق إذاعتها الخاصة

تاريخ الإضافة السبت 2 أيار 2009 - 12:15 م    عدد الزيارات 2604    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أطلقت الحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية 2009 إذاعتها الخاصة على الإنترنت عبر (شريط أدوات القدس) الذي كانت قد أطلقته مع بداية الحملة من خلال موقعها على الإنترنت. وتبث إذاعة الحملة موادها الإعلامية المختلفة على مدار 24 ساعة، وتتنوع المواد التي تبثها الإذاعة بين الأناشيد الخاصة بالحملة، والتي سجلت خصيصاً بهذه المناسبة، وقراءات قرآنية لقراء وشيوخ المسجد الأقصى المبارك، بالإضافة إلى فواصل إعلامية إذاعية تحتوي على مفاهيم مقدسية هامة. وستتوسع الإذاعة في بث برامجها لتشمل كلمات ومحاضرات ومقاطع صوتية لعلماء ودعاة من مختلف أنحاء العالم الإسلامي تتعلق بالقدس والمسجد الأقصى المبارك.
من الجدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى الإذاعة مباشرة على الإنترنت وذلك بتحميل (شريط أدوات القدس) الذي يحتوي أيقونة خاصة بسماع الإذاعة مباشرة من خلال جهاز الحاسوب الشخصي، وذلك على الرابط التالي:
http://alquds.ourtoolbar.com/exe
 


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »