افتتاح معرض "من أجلك يا قدس" في جمعية زهرة المدائن

تاريخ الإضافة الخميس 30 تموز 2009 - 1:49 م    عدد الزيارات 2012    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتح مساء أمس (30-7) معرض "من أجلك يا قدس"، والذي نظمته جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع بالقدس ضمن مخيمها الصيفي "القدس أحلى 2009" والممول من وكالة بيت مال القدس.

 

وحضر حفل الافتتاح كل من: حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل، والدكتور طلال أبو عفيفة وناصر قوس رئيس نادي الأسير في القدس، وعلاء الحداد من لجنة أسرى القدس ولجنة أهالي حي النصارى في البلدة القديمة وعدد من وجهاء المدينة، وعدد من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الوطنية بالقدس.

 

واشتمل المعرض على العديد من الزوايا الفنية والتراثية والثقافية والأشغال اليدوية التي أنتجها الأطفال والمرشدين إلى جانب صور عن أبرز نشاطات المخيم وزاوية خاصة ومميزة عن الأسرى المقدسيين .

 

 وقد تجول الحضور في أرجاء المعرض الذي نال إعجاب الحضور وأثنوا على الجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها إدارة المخيم وطاقم المرشدين والمرشدات والمساعدين والمساعدات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »