إفطار جماعي بدعم من هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية في فلسطين

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 أيلول 2009 - 9:03 ص    عدد الزيارات 2281    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أقام اتحاد الجمعيات الخيرية في القدس بالتعاون مع جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع يوم الاثنين (7-9) إفطاراً جماعياً كبيراً في خان تنكز في البلدة القديمة من القدس بدعم من هيئة الأعمال الإماراتية الخيرية في فلسطين، وبمشاركة أعضاء الهيئة الإدارية ومواطنين ومتطوعين من جمعية زهرة المدائن .

 

وبعد الإفطار قدمت فرقة كراكيب عدد من الفعاليات شملت عرض للمهرجين ورسم على الوجوه وصنع مجسمات من البلالين وأغاني للأطفال المشاركين وتوزيع هدايا بمشاركة أكثر من 150 طفل وطفلة .

 

 وحضر الفعاليات عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية ماجد علوش والمربية اعتدال الأشهب .
 من جانبه ثمن وشكر الناطق الإعلامي لجمعية زهرة المدائن فادي الرجبي مبادرة هيئة الأعمال الإماراتية  ودعمها للإفطار، كما شكر اتحاد الجمعيات الخيرية على دعمها المتواصل لأنشطة وفعاليات الجمعية .

 

وفي نفس اليوم شاركت فرقة كراكيب التابعة لجمعية زهرة المدائن بعرض شيق للأطفال المشاركين في أمسية أقامتها مؤسسة "إيليا" للشباب في حارة  السعدية في البلدة القديمة، شارك فيها نحو 300 طفل وطفلة من البلدة القديمة، وقد تفاعل الأطفال مع عروض فرقة كراكيب،  والبالونات التي صنعتها لهم والعروض الغنائية التي قدمتها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »